برج الأسد.. عصبي ونرجسي محكوم عليه بالغرور

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يحرص كثيرون على معرفة الأبراج الفلكية، وحظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الأسد ليوم ٢١ مارس 2021 ، بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل.


وبرج الأسد ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/7 إلى 22/8)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:
على الصعيد المهني :
التذمر قد لا يأتيك نفعا ، فكر بخيارات جديدة وتجاهل خياراتك القديمة لتمنح نفسك الفرص، وعلى الصعيد المالي قد تكون مبذرا اليوم لذا انتبه.

اقرأ أيضا| برج الأسد اليوم.. استمع للأشخاص قبل أن تحكم عليهم

عاطفياً واجتماعياً:

الأعزب: لا تحاول اللعب على وتر الغيرة مع الشريك، ولا تدخل في مغامرات غير قادر على تصحيح المواقف الناتجة عنها.
 المرتبط: امنح الحبيب وقتا أكثر لقضائه برفقته، التفاهم هو كلمة السر لحياة سعيدة.
صحياً: أنت تمر بفترة استقرار، وبإمكانك الآن البدء في أعمالك بذهن صافي وصحة جيدة ، في نفس الوقت، سوف تستمتع بيوم حيوي.
والأسد من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج الكريمة والمتفائلة ، ويعد مواليد أبراج «برج الدلو، برج الأسد، برج القوس»، من المتوافقين مع برج الأسد، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «الحوت، الثور، الجدي ».

ويتميز برج الأسد بشخصيته القوية والمجتهدة، وهم يمتلكون كاريزما عالية، كما أنهم من الشخصيات المتفائلة دائما، الأسد من الشخصيات القادرة على تحمل المسؤولية ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية ولكن بالحد المعقول، ويتصف برج الأسد كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمخلصة جدا لأسرتها، ويتميز بالذكاء الشديد والواقعية.
أما عيوب برج الأسد فتتمثل في أنه من الأبراج النرجسية ومحكوم عليهم دائما بالغرور، مواليد برج الأسد من الشخصيات العصبية للغاية، ومن الصعب تغير أراء ومعتقدات برج الأسد بسهولة.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الأسد فهي محاولة التخلص من التشدد والبعد عن التشبث بآرائك فقط ، وحاول أن تكون دبلوماسي، وانظر للأمور بطريقة تعمقيه أكثر.