حملة مكبرة علي دهشور لرفع إشغالات الباعة الجائلين

 جهاز تنمية مدينة حدائق اكتوبر
جهاز تنمية مدينة حدائق اكتوبر

شن جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر اليوم حملة مكبرة لإزالة الاشغالات والتعديات بمشروع الإسكان الاجتماعي بدهشور بتوجيهات من المهندس محمد مصطفي رئيس الجهاز وبقيادة المهندس محمد عبد الله نائب رئيس الجهاز للتنمية وبالتنسيق والتعاون مع مساعد مدير أمن الجيزة و قسم شرطة الحدائق وشرطة المرافق.

وشدد  الجهاز على  استكمال الحملات بشكل دوري بالتعاون مع الشرطة لافتا إلي أن الواجهة الحضارية للمدينة  خط أحمر لن يُسمح أبدًا بتجاوزه.

ويهيب الجهاز بالمواطنين بالالتزام  وعدم تشجيع العشوائية والتصدي لها بالتعاون مع جهاز المدينة والابلاغ فورًا عن أي تجاوزات تخالف لقانون وتؤدي إلي نشر العشوائية من أجل الحفاظ علي المدينة التي تتميز عن غيرها ولها طابعها الخاص والفريد  وترفع شعار مدينة الراحة والهدوء .

وأكد الجهاز محاربته كل صور العشوائية والباعة الجائلين وكل الصور التي تؤدي إلى تراجع صورة المدينة حضاريَا وجماليًا والتي تبلغ مساحتها نحو 40 آلف فدان وتتميز من أنها مدينة الجيل الرابع وتطبق التحول الرقمي في الخدمات التي تؤديها إلي مواطنيها فضلا عن المركز التكنولوجي النموذجي بالجهاز والذي أشبه بالمعاملات البنكية والتي يحصل المواطن علي رقم يحدد دوره للحصول علي الخدمة .