نقيب الإعلاميين يشهد احتفال محافظة جنوب سيناء بعيدها القومي

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

حضر نقيب الإعلاميين طارق سعده، احتفالات محافظة جنوب سيناء بعيدها القومي الثاني والثلاثين والذي استمر لمدة ثلاثة أيام، حيث شهد في اليوم الأول رفع العلم المصري على طابا في ذكراها الثاني والثلاثين وفي اليوم الثاني كان  الحفل الغنائي الذي اعدته المحافظه بالتعاون مع مجموعة Mbc .

وأعرب نقيب الإعلاميين وعضو  مجلس الشيوخ طارق سعده، عن سعادته بالاستعدادات الرائعه التي اعدتها المحافظه بقيادة اللواء أ.ح خالد فوده محافظ جنوب سيناء وكل المسئولين بالمحافظه لخروج هذه الاحتفالات بهذا الشكل المميز.

اقرأ أيضا| نقيب الإعلاميين يكشف الحالة الصحية لـ«وائل الإبراشي»
وقال نقيب الاعلاميين: جئنا إلى هنا للمشاركة برفقة قيادات مصرية كبيرة وكثيرة في احتفالات محافظة جنوب سيناء بعيدها القومي الثاني والثلاثين، ومن أهم الشخصيات التي حضرت الاحتفالات الدكتور علي مصلحي وزير التموين، ومحمد منار وزير الطيران المدني، والمهندس  سيد القصير وزير الزراعة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والدكتور خالد العناني وزير السياحه والاثار والدكتوره هاله زايد وزيرة الصحه ولفيف من الاعلاميين والصحفيين والمراسلين الاجانب الذين جاءوا للحضور والتغطية لتلك الاحتفالات الكبرى التي تنظمها محافظة جنوب سيناء احتفالا بعيدها القومي.
وفي اليوم الثالث والاخير للاحتفالات القى الدكتور مفيد شهاب وزير الشئون القانونية والمجالس النيابية الاسبق ومهندس مفاوضات طابا وعضو لجنة التفاوض محاضرة عن عودة طابا الحبيبة لمصر مرة ثانيه كجزء غالي ونفيس من هذا الوطن.

وفي نهاية الاحتفال  التقط الإعلاميون الحضور الصور التذكارية مع  اللواء أ.ح خالد فوده محافظ جنوب سيناء والنائب الدكتور طارق سعده نقيب الاعلاميين.