الإصابات تُربك حسابات بيراميدز بعد العودة من تنزانيا

بيراميدز
بيراميدز

وصلت بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز إلى القاهرة عقب الانتهاء من مواجهة نامونجو التنزاني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وحقق الفريق فوزًا كبيرًا على نامونجو بهدفين دون رد سجلهما رمضان صبحي وعمر جابر في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من البطولة. وقرر الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني للفريق، منح لاعبي فريق الكرة راحة سلبية لمدة 4 أيام عقب العودة من تنزانيا.


وتقرر أن يستأنف الفريق تدريباته مجددًا بداية من يوم الاثنين المقبل على ملعب الدفاع الجوي، استعدادًا لأولى المباريات بعد فترة التوقف الدولي، حيث سيكون ضيفًا على الرجاء البيضاوي المغربي بكازبلانكا يوم 4 إبريل المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

اقرأ أيضا| إنبى يستعد للاتحاد السكندري بدون راحة
من جانبه قال أروابارينا إن الفوز الذي حققه الفريق مهم للغاية خاصة أن الظروف والأجواء كانت صعبة للغاية في ظل درجة حرارة عالية ورطوبة عالية ومع عدم وجود أي فرصة طوال الفترة الماضية للإعداد والتقاط الأنفاس خاصة أن الفريق كان مرتبطًا بخوض مباراة مهمة في كأس مصر قبل ساعات قليلة من السفر إلى تنزانيا ومع ذلك تعامل اللاعبون مع الأمور بصورة رائعة.

أشار المدير الفني إلى أن الفريق اضطر لتغيير غرف الملابس قبل بداية المباراة بدقائق قليلة بسبب مواد غريبة تم وضعها على ملابس اللاعبين، وهو ما أربك الفريق لفترة ولكنهم تجاوزها ونجحوا في تحقيق الفوز رغم الظروف، وإدارة النادي تعاملت بصورة رائعة بعد الشكوى للكاف مما حدث. المدرب قال إن اللاعبين يحتاجون الآن للراحة ، خاصة أنهم قدموا مباريات قوية للغاية في الفترة الأخيرة ولعبوا مواجهات غاية في الصعوبة والقوة، وحان الوقت لاستغلال فترة التوقف الدولي للراحة قبل استئناف التدريبات والعودة.

المدرب قال إن جميع المباريات صعبة لكل الفرق وبيراميدز مرتبط بمباريات قوية في مختلف البطولات سواء محليًا أو قاريًا ويتعامل مع مبارياته واحدة تلو الأخرى ويسعى للفوز بكل اللقاءات التي يخوضها أملاً في مواصلة المشوار الناجح. ووضح الدكتور مصطفى المنيري، طبيب الفريق، مدى إصابة رمضان صبحي وأحمد توفيق ومحمد حمدي خلال رحلة تنزانيا، وأن توفيق يعاني من شد في العضلة الخلفية وسيغيب على إثرها لمدة أسبوع عن الملاعب للعلاج والتأهيل، وقال إن محمد حمدي يعاني من إصابة قوية في منشأ العضلة الأمامية اليسرى تعرض لها في اللقاء ويحتاج لعلاج وتأهيل لمدة 10 أيام بسبب تلك الإصابة، بينما إصابة رمضان صبحى بالعضلة الخلفية من الدرجة الثانية، سيغيب لفترة تصل إلى 10 أيام بين العلاج والتأهيل.