إحباط محاولة تهريب مشغولات ذهبية مرصعة بالألماس

المضبوضات
المضبوضات

أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي محاولة راكب عربي تهريب مشغولات ذهبية مرصعة بفصوص من الألماس، أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية لركاب الطائرة اللبنانية القادمة من بيروت.

 

 استوقفت نورا السيد عبد الحميد رئيس قسم اللجنة الجمركية الراكب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة والذي أنكر أن بحوزته ما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه رسوما وضرائب جمركية وبتفتيش حقائبة علي جهاز الفحص بالأشعة بواسطة إبراهيم كمال مأمور الجمرك تلاحظ له وجود ما يشتبه أن يكون مشغولات ذهبية.

اقرأ أيضا| إحباط تهريب كمية من النقد الأجنبي بمطار القاهرة

 قام مصطفى محمود المشنب مدير الحركة المشرف علي صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 2 بتكليف شيرين كمال الدين مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب يدويا فوجدت "كوليه" به "دلايات" من معدن الذهب الأصفر مرصع بفصوص من الأحجار الكريمة.

 

 قام هاشم مصطفي هاشم مدير الجمرك بتشكيل لجنة من عبد السلام عادل والسيد أحمد موسي مأمورا الجمرك لتفتيش الراكب ذاتيا مما اسفر عن وجود "كوليه" آخر به "دلايات" ومرصع أيضا بفصوص من الأحجار الكريمة وسلسلة من الذهب الأبيض بها 2 "دلاية" إحداهما مرصعة بفص من الأحجار الكريمة وعدد 2 زوج حلق من الذهب الاصفر مزودين بفصوص من الأحجار الكريمة وزوج حلق من الذهب الأبيض مرصع بفصوص من الأحجار  الكريمة أمر مدير الجمرك بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب بعد العرض علي الدكتور ماجد موسي مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي