كارتيرون: لدي خطة أسير عليها لبناء زمالك قوي

كارتيرون في المؤتمر
كارتيرون في المؤتمر

شن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، هجومًا صريحًا على مجلس الإدارة الموقوف برئاسة مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بمقر القلعة البيضاء الآن.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي :"مجلس الإدارة السابق لم يوفر لي الحماية، فكانت ولايتي الأولى مع الزمالك مليئة بالأزمات والصعوبات، وعملت في أجواء غريبة، وواجهت الكثير من التدخلات في القرارات الفنية".

وتابع: "اللاعبون كانوا تحت وطأة عدم الارتياح بسبب تدخل الإدارة السابقة في عملي الفني".

وأضاف المدير الفني الفرنسي:"رحلت للتعاون السعودي بعد الاتفاق على الاستمرار لعامين وبناء فريق بخطة طويلة المدى، ولكن لم أجد اللاعبين المميزين، وحاولوا الاستغناء عني بعد شهرين فقط".

وعن العودة للزمالك قال:"عدت لأبني فريقًا جديدًا وقويًا لنادي الزمالك ولدي خطة أسير على أساسها، وأرفض الحديث عن الأزمات المالية التي يمر بها النادي".

وأبدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك دهشته بسبب عدم ضم محمود علاء مدافع الفريق الأبيض لقائمة منتخب مصر الوطني استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا.

ولم يضم حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر محمود علاء من الزمالك واكتفى بضم محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والذي أثبت تألقه خلال مواجهة الترجي التونسي الأخيرة رغم خسارة الأبيض بهدف دون رد.

وكان علاء شارك في خسارة الزمالك من الترجي بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين فقط.

اقرأ أيضا: مترجم كارتيرون يعطل مؤتمر الزمالك