الدوري الأوروبي| صراع ناري بين ميلان واليونايتد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يلتقي فريق ميلان الإيطالي مع نظيره مانشستر يونايتد فى العاشرة مساء اليوم على ملعب سان سيرو في إطار منافسات إياب دور الـ16 من الدورى الأوروبي.

وكانت مباراة الذهاب والتي أقيمت الأسبوع الماضي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق  في في ملعب أولد ترافورد.

ويخوض مانشستر يونايتد، بطل المسابقة في عام 2017، حيث يلاقي ميلان، النادي التاريخي الذي سيطر على كرة القدم في القارة القديمة، والذي حصد لقب البطولة موسمي 1972 و2002.

واقترب السويدي زلاتان إبرهيموفيتش، نجم ميلان، من المشاركة بالمباراة بعدما أظهر اللاعب السويدي، علامات إيجابية خلال الفحوصات الطبية الأخيرة، التي أجراها في عيادة ميلان .

وعانى «إبرا» من إصابة في العضلات، خلال الفوز 2-1 على روما بالدوري الإيطالي، كما عانى من أكثر من إصابة منذ بداية الموسم، وغاب عن 13 مباراة بالكالتشيو .

يشار إلى أن إبراهيموفيتش رغم غيابه لفترات كثيرة منذ بداية الموسم، إلا أنه هداف الروسونيري برصيد 14 هدفًا بالدوري الإيطالي هذا الموسم.

وقال ستيفانو بيولي مدرب ميلان أصبح إبراهيموفيتش وإسماعيل بن ناصر، متاحين للانضمام إلى التشكيلة بعد عودتهما من إصابة طويلة، وسعدت للغاية باستعادتهما".

وأضاف: «سنرى ما إذا يمكن مشاركتهما غدا. عودة إبرا مهمة، لكنه قد لا يخوض 90 دقيقة، لكن سنرى الخيارات المتاحة لاتخاذ القرار».

وفي سياق آخر، شهدت قائمة اليونايتد بقيادة جونار سولسكاير المدير الفنى عودة كل من ديفيد دي خيا وبول بوجبا وإدينسون كافاني وفان دي بيك.

وجاءت القائمة كالتالي: 

حراسة المرمى: دي خيا، هندرسون، لي جرانت.

الدفاع: لينديلوف، ماجواير، لوك شاو، تيليس، توانزيبي، وان بيساكا، ويليامز.

الوسط: برونو فرنانديز، فريد، دانيل جيمس، ماتيتش، ماكتومناي، بوجبا، فان دي بيك.

الهجوم: أماد ديالو، كافاني، جرينوود، ماركوس راشفورد.

كوكا خارج قائمة أولمبياكوس أمام أرسنال