طارق السيد: لاعبو الزمالك لم يحققوا شيئًا للنادي حتى الآن

طارق السيد
طارق السيد

أبدى طارق السيد نجم الزمالك السابق غضبه الشديد من لاعبي الزمالك وذلك عقب خسارة الأمس أمام الترجي التونسي بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

وأضاف السيد في تصريحات لبرنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : لاعبي الزمالك بلا روح وبلا طموح ولا يعلمون قيمة النادي ، فماذا قدم هؤلاء اللاعبين حتى يساومون النادي على تجديد تعاقدهم ؟ 

 

واختتم السيد: الجيل الحالي من لاعبي الزمالك يشترط الحصول على مبالغ طائلة من أجل تجديد عقودهم رغم أنهم لم يحققوا إنجازات تذكر حتى الآن .

 

وسقط نادي الزمالك في فخ الخسارة أمام الترجي التونسي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث فيما ارتفع رصيد الترجي التونسي إلى 10 نقاط، مستمرًا في المركز الأول ليضمن الفريق التونسي التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وبخسارة الزمالك تأزم موقف وصيف البطولة الأفريقية في الموسم الماضي، وأصبحت فرصة ضعيفة في التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، وأمامه سيناريو وحيد للتأهل، وهو الفوز في المباراتين القادمتين على مولودية الجزائر خارج الأراضي، وتونجيث السنغالي على استاد القاهرة الدولي، على أن يخسر المولودية في المباراة الأخيرة أمام الترجي في تونس.