«مضروبة بآلة حادة في الرأس».. الطب الشرعي يتدخل لحل لغز جثة فتاة أكتوبر

أرشيفية
أرشيفية

تكثف مباحث الجيزة جهودها لكشف غموض العثور على جثة فتاة مقتولة في حدائق أكتوبر، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي انتدبت الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وسرعة ضبط الجناة.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغا بالعثور على جثة فتاه مقتولة في حدائق أكتوبر، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة فتاة تدعى «رشا م»، 22 عاما، وترتدي كامل ملابسها، وتم العثور على متعلقاتها ومستندات تدل على شخصيتها وهاتفها المحمول.

 

وبالفحص تبين إصاباتها بآلة حادة في الرأس، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت التشريح لمعرفة سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط الجناة.

 

وقال مصدر بالطب الشرعي، إنه جار تشريح جثة المجني عليها بناءً على قرار النيابة العامة لبيان سبب الوفاة، مضيفا أنه سيتم أخذ عينات من جثمان المجني عليها، وإرساله إلى المعمل الطبي بمصلحة الطب الشرعي، تمهيدا لكتابة التقرير النهائي الخاص بسبب الوفاة خلال أسبوعين.

 

بينما أكد مصدر أمني، التحفظ على أسرة المجني عليها لاستجوابهم حول واقعة مقتل نجلتهم، وبيان مدى تورط أحدهم في قتلها من عدمه، وفحص علاقات المجني عليها تمهيدا لكشف لغز مقتلها.

 

وأضاف المصدر أنه جار التحفظ على كاميرات المراقبة بالمنطقة لتفريغها، تمهيدا لكشف لغز الواقعة وضبط الجناة.