حريق بمشروع محور ديروط والدفع  بسيارات الإطفاء والإسعاف لموقع الحريق 

حريق محور ديروط
حريق محور ديروط

 

شب منذ قليل حريق بالشدة الخشبية بمشروع محور ديروط العلوي على النيل الذى يجرى تنفيذه لربط الطرق بشرق وغرب النيل وتكثف قوات الحماية المدنية والإطفاء جهودها للسيطرة على الحريق ومواجهة تداعيات الحادث الذى لم يسفر عن أية إصابات أو خسائر بشرية حتى الآن.

اقرأ أيضاً| سقوط المتهمين بالنصب على المواطنين بـ«جوائز وهمية»

كان محافظ أسيوط  تلقى إخطاراً من غرفة إدارة الأزمات والعمليات المركزية بالمحافظة بورود بلاغ من محمود نجار، رئيس مركز ومدينة ديروط، يفيد حدوث حريق بالشدة الخشبية لسطح كوبرى محور ديروط الجارى إنشاؤه لربط طرق شرق وغرب النيل والتي تمتد من طريق الحوطا شرقاً حتى تقاطع الزراعي الغربي غرباً بطـول 15 كم وعرض 21 مترًا بعدد 2 حارة مرورية بعرض 7.5 متر لكل اتجاه.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والإطفاء وسيارات الإسعاف إلى مكان الحريق وجارٍ التعامل مع النيران للسيطرة عليها كما تم إخلاء الموقع من العمال وفرض كردون أمنى حول منطقة الحريق حتى تتم السيطرة على الحريق.

وتم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء و2 ماكينة شفط وضخ مياه حديثة و2 عبارة نيلية لنقل المعدات وماكينات شفط المياه، كما تم الدفع بـ 5 سيارات إسعاف من الجانبين الشرقى والغربى تحسباً لوجود أية إصابات أثناء عمليات الإطفاء.