«اتجوزت وكنت عايز أردها».. قاتل زوج طليقته يمثل الجريمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حققت النيابة مع المتهم بقتل زوج طليقته في منزله بمنطقة التعاون بالهرم انتقامًا منه لزواجه من طليقته رغم مرور شهور قليلة على انفصالهما.

واعترف المتهم بالواقعة أمام جهات التحقيق، قائلًا: «كنت ناوي أردها لعصمتي، وكان فيه وسيط بينا ماشي في الموضوع عشان يحل المشكلة، بس فجأة عرفت أنها اتجوزت، فضلت أدور على شقة العريس الجديد، ولما روحت عنده عشان أشوف طليقتي اتخانق معايا وطردني، فمسكت المطواة وطعنته في قلبه فمات».

اقرأ أيضًا| مصرع وإصابة ٤أشخاص في تصادم توك توك بسرفيس بدمنهور  

وأضاف قائلا: «كنت بحب طليقتي وأنوي إعادتها لعصمتي وحاولت أكثر من مرة إعادتها بعد طلاق دام 6 أشهر لكنها كانت دائما ترفض مقابلتي بحجة أني كنت بعتدي عليها باستمرار، لذلك سئمت العيش معي وتمسكت بعدم العودة إلى عصمتي مرة أخرى، وأبلغت الوسيط الذي تدخل للصلح أن يخبرني بأن علاقتهما كانت صفحة وطويت بحلوها ومرة».

وأكد قائلا: «مكنتش مخطط للقتل بس لما طردني وشتمني قدام الناس وقدام طليقتي اللي هي زوجته مسكت السكين وقتلته».

ورافقت النيابة المتهم بصحبة أجهزة الأمن لتمثيل الجريمة، وبعد انتهاء المتهم من تمثيل الجريمة، أعادته الشرطة إلى محبسه تنفيذًا لقرار قاضي المعارضات بحبسه 15 يومًا بتهمة القتل العمد.

وتحفظت النيابة على أداة الجريمة وأرسلت للأدلة الجنائية لفحصها وموافاة النيابة بنتائج الفحص، واستعجلت النيابة العامة تقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح جثمان المجني عليه، لبيان أسباب الوفاة.