البايرن و لا تسيو .. مباراة للأرقام القياسية في دوري أبطال أوربا

لاتسيو
لاتسيو

يستضيف بايرن ميونخ الألماني منافسه لاتسيو الإيطالي على ملعب «أليانز أرينا» في تمام العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

حقق بايرن ميونخ فوزًا كبيرًا على لاتسيو ذهابًا بنتيجة 4-1، وهو ما يقربه وبشدة من الصعود لدور الثمانية.

ومن المتوقع أن يبدأ لاتسيو المباراة بتشكيل مكون من: رينا، باتريك، أتشيربي، رادو، ماروسيتش، ميلينكوفيتش، لوكاس ليفا، لويس ألبيرتو، لوليتش، كوريا، إيموبيلي.

وعلى الجانب الآخر، من المتوقع أن يخوض بايرن ميونخ المباراة بتشكيل مكون من: نوبل ، بافار، سولي، ألابا، لوكاس، روكا، جوريتزكا، سانى، مولر، جنابري، ليفاندوفسكي.

تاريخ دوري الأبطال لم يشهد من قبل خروج أي فريق من الأدوار الإقصائية بعد فوزه على خصمه بفارق ثلاثة أهداف خارج أرضه في مباراة الذهاب كذلك، يسعى حامل اللقب لتسجيل رقم قياسي أوروبي جديد بالتأهل إلى دور الثمانية للمرة رقم 19 في المسابقة الأوروبية الأبرز تحت مسمى "دوري أبطال أوروبا".

كما سيلعب رجال هانز فليك من أجل تعزيز سلسلة اللاهزيمة في البطولة لتمتد إلى المباراة رقم 19 على التوالي، وهو الإنجاز الذي حققه الفريق من قبل بين مارس 2001 وأبريل 2002.

يدير المباراة تحكيميًا الحكم إستفان كوفاش، والذي كان قد أدار مباراة البايرن ضد لوكوموتيف موسكو في روسيا في دور المجموعات من النسخة الحالية، ويعاونه فاسيلي فلورين مارينيسكو وأوفيديو أرتيني؛ أما حكم الفيديو المساعد فسيكون البولندي باول جيل.

 

اليوم.. اتحاد الكرة يجتمع بالأندية لحسم مصير الدوري