الخميس.. ختام 3 دورات تدريبية للعاملين في المحليات

وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي
وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي

 

يختتم مركز تدريب التنمية المحلية بسقارة، 3 دورات تدريبية للعاملين بالمحليات غدا الخميس ، وهي: تنمية مهارات المديرين والعاملين بالسكرتارية التنفيذية بمكاتب المحافظين والمكاتب الفنية، ودورة تنمية مهارات المديرين والعاملين بإدارات أملاك الدولة، إضافة لدورة تنمية مهارات رؤساء الوحدات القروية وسكرتيري مجالس المدن والأحياء وسكرتيري الوحدات القروية في مجال الإدارة والقيادة الفعالة.

ويستفيد من الدورات 124 متدربًا من جميع المحافظات.

كما يختتم المركز، دورة تدريبية متقدمة عن تصميم الشبكات "شبكات وأمن المعلومات - الأمن السيبراني" للمديرين والعاملين في مراكز المعلومات بالمحافظات.

اقرأ أيضا| تحرير 28 محضرًا وضبط 21 شيشة في حملة لشرطة مرافق إسنا

من جانبه، أشار اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية إلى أن الدورة التدريبية تهدف لرفع كفاءة العاملين في مجال المعلومات والتحول الرقمي ليتواكب أدائهم مع مسار واتجاه الدولة نحو التقدم التكنولوجي وتحسين الخدمات التي يحصل عليها المواطنون والاستفادة من التطور التكنولوجي السريع في تبسيط الإجراءات.

وأكد أن الخطة التدريبية لمركز سقارة خلال العام المالي الحالي تضمنت العديد من الدورات التدريبية المتعلقة بالتحول الرقمي لتحقيق مستهدف رؤية مصر 2030 وتقديم الخدمات للمواطنين من خلال معايير وآليات تضمن تحقيق أكبر قدر ممكن من النزاهة والشفافية والحيادية.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي