إحدى ضحايا النفقة: اطلقت واتخطف ابني واتحكم لي بأجر حضانة 25 جنيها!

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قالت علا عبد المهيمن فهمي، مصممة جرافيكس وإحدى ضحايا ملف النفقة، أنها حصلت على حكم قضائي أجر حضانة بقيمة 25 جنيها ونفقة  للطفل 500 جنيه.

  وتابعت مصممة جرافيكس وإحدى ضحايا ملف النفقة، في لقاء  ببرنامج «كلمة أخيرة» على شاشة «ON»، في إشكاليات ملف النفقة  في فقرة خاصة بمناسبة يوم المرأة المصرية الذي يوافق 16 مارس، قائلة: قصتي بدأت عندما كنت أذهب لمنزل والدتي كثيراً فاتهمني بالهروب وقام بتطليقي دون أن ألجاً قضية خلع ساخرة: «كتر خيره والله».

وأضافت علا عبد المهيمن فهي، لكن فوجئت  بعد مرور ثلاث سنوات من الطلاق بعودة الاتصالات فاستشعرت برغبة في عودة الود وإصلاح العلاقات فقبلت  خاصة أن إبني الآن يبلغ 4 سنوات وثلاثة أشهر.

وواصلت ثم حدث عودة للعلاقات وأخذ إبني عشان جدته عاوزة تشوفه وبالفعل أخده لاني كان أبويا ميت وأنا في عمر سنة فما حبتش أحرم جوزي من ابنه وبالفعل وفي أثناء إحدى الزيارات لأخذ ابنه خاصة أني كنت أنتقل للسكن آخر أقل في سعر الإيجار بأن ابني مكث أسبوعاً كاملاً عنده وبدأت الاتصالات لاستعادته وبدأت مرحلة المماطلة قعد يقولي طيب كمان أسبوع كمان أسبوعين.

وأوضحت مع استنفاذ الوقت توجهت لمنزله وصرخت أسفل المنزل فدخلت والدته وشرطوا على عدم دخول المنزل وأن شرط رؤيته أن أراه عند أحد الجيران وشفت غبني ساعه فقط.

وأكملت: قالولي وقتها احنا هنخليه عندنا لتعديل سلوكه لأنه عندك في بيت عيلة وكده وحجج فارغة وتمت الزيارات عند الجار لمدة ثلاث مرات وفي الرابعة قاموا بالانتقال لمنزل أخر ومنمتش من وقتها وكنت بروح لأخته الشغل وجبت ناس تراقبه وخسرت فلوسي ودهبي عشان اتعامل مع أدنى طبقة من المجتمع عشان تراقبه.