قال الإعلامى شريف عامر إن زوجة الإعلامى وائل الابراشي، أكدت خروج زوجها من المستشفى بعد تعافية من كورونا وهو فى حالة صحية جيدة وتقوم برعايته فى المنزل رعية جيدة .
وأضاف عامر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «يحدث فى مصر» المذاع على قناة «ام بي سي مصر» أن وائل الابراشي تعافى من كورونا وغادر المستشفى بعد 75 يومًا ووصل منزلة ويقضى الآن فترة نقاهه.
وكان وائل الابراشي، قد أعلن إصابته بفيروس كورونا الشهر الماضي عقب إجراء تحليل «pcr» وظهور النتيجة إيجابية، وظهرت الأعراض عليه خلال تقديمه للبرنامج وأبرزها الكحة على الهواء.

الخارجية الإيرانية: لم نتفاوض على النووي.. و"الطاقة الذرية" شأن خاص بالبرلمان
الهلال الأحمر يطلق قافلة «زاد العزة» الـ218 بأكثر من 3000 طن مساعدات لغزة
نتنياهو ورئيس أركان جيش الاحتلال يحددان شروط الانسحاب من جنوب لبنان





