قال الدكتور علاء عيد رئيس قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة، إن لقاحات فيروس كورونا آمنة، ولا يوجد بها مشكلات كما يروج البعض، موضحًا أن لقاح أسترازينيكا يعد واحدًا من أهم اللقاحات بالعالم.
وأضاف "عيد"، في مداخلة ببرنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على قناة "دي إم سي"، أن الآثار الجانبية للقاح تكون قليلة جدًا، لافتًا إلى أن المؤشرات الخاصة بإصابات كورونا في مصر مرتفعة ولكن لا تثير المخاوف، وكشف أن دول العالم تشهد في هذه الفترة ارتفاعًا في أعداد الإصابات.
وأشار إلى أن زيادة الإصابات بكورونا في هذه الفترة، تكون بسبب التراخي في الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والتجمعات بالمناسبات.

الخارجية الإيرانية: لم نتفاوض على النووي.. و"الطاقة الذرية" شأن خاص بالبرلمان
الهلال الأحمر يطلق قافلة «زاد العزة» الـ218 بأكثر من 3000 طن مساعدات لغزة
نتنياهو ورئيس أركان جيش الاحتلال يحددان شروط الانسحاب من جنوب لبنان





