كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، تطورات حالة الإعلامي وائل الإبراشي الصحية.
وأضاف "تاج الدين"، خلال مداخلة على قناة "صدى البلد"، أن الإبراشي تجاوز مرحلة صعبة جدا.
وتابع الدكتور محمد عوض تاج الدين، أن وائل الإبراشي في مرحلة النقاهة حاليًا، وحالته جيدة بعد تجاوز المرحلة الصعبة وهو على تواصل معه باستمرار.

الخارجية الإيرانية: لم نتفاوض على النووي.. و"الطاقة الذرية" شأن خاص بالبرلمان
الهلال الأحمر يطلق قافلة «زاد العزة» الـ218 بأكثر من 3000 طن مساعدات لغزة
نتنياهو ورئيس أركان جيش الاحتلال يحددان شروط الانسحاب من جنوب لبنان





