كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، تطورات حالة الإعلامي وائل الإبراشي الصحية.
وأضاف "تاج الدين"، خلال مداخلة على قناة "صدى البلد"، أن الإبراشي تجاوز مرحلة صعبة جدا.
وتابع الدكتور محمد عوض تاج الدين، أن وائل الإبراشي في مرحلة النقاهة حاليًا، وحالته جيدة بعد تجاوز المرحلة الصعبة وهو على تواصل معه باستمرار.

جمع توقيعات النواب لإلغاء مادة طرد مستأجري الإيجار القديم.. تفاصيل
خالد هاشم يوضح أهمية «مركز تحديث الصناعة» | فيديو
ما حكم إهدار الوقت في الألعاب الإلكترونية؟.. أمين الفتوى يجيب





