المشدد 6 سنوات لـ«عامل» لاتجاره في المواد المخدرة في المقطم

مخدرات - أرشيفية
مخدرات - أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، عامل بالسجن المشدد 6 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه لاتجاره في المواد المخدرة في المقطم.

اقرأ أيضا | السجن 4 سنوات لفرّان تاجر في الحشيش وحاز سلاح بدون ترخيص 
صدر الحكم برئاسة المستشار هشام عبدالمجيد، وعضوية المستشارين عادل الغويط وأسامة محمد أبوصافى الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة.
كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم كريم حنفي، 32 سنة، عامل بالاتجار في جوهر مخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا وقاوم بالقوة والعنف الرائد عمر زيدان القائم على تنفيذ قانون المخدرات بأن أشهر في وجهه السلاح الأبيض لمنعه من ضبطه متلبسا بجريمته.
وأضافت التحقيقات حيازة المتهم سلاح أبيض «نصل معدني» بدون مسوغ قانوني أو ضرورة مهنية وحرفية.
وأضافت شهادة الرائد شرطة عمر زيدان، معاون مباحث قسم شرطة المقطم بأنه حال استهداف المتهم والهارب من مراقبة الشرطة في القضية رقم 25 لسنة 2020 جنح تدابير هاتفه مصدره مخبرا بقيام المتهم بالاتجار في المواد المخدرة وبالانتقال شاهده رفقة آخر وحال مشاهدته له قام بالفرار وبالعدو خلفه أشهر سلاح أبيض في وجهه والقوات إلا أنه تمكن من ضبطه ونزع السلاح من يده وبتفتيشه عثر على 9 لفافات بهم نبات عشبي يشبه لجوهر مخدر ومبلغ مالي وبمواجهته أقر له بالاتجار في المواد المخدرة والسلاح للدفاع عن النفس وتجارته والمبلغ المالي حصيلة إتجاره.