مصدر بالطب الشرعي: التقرير النهائي يصدر خلال أسبوع فى حادث «سيدة السلام»

أرشيفية
أرشيفية

 

قال مصدر بالطب الشرعي، إنه بفحص جثة السيدة «داليا. س. ص»، التي لقيت مصرعها الخميس الماضي، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، إثر سقوطها من الطابق السادس فى الواقعة المعروفة إعلاميا بـ«سيدة السلام»، تبين أنها ترتدي تيرنج بيج اللون .

 

وأشار المصدر إلى أنه تم إجراء الصفة التشريحية للمتوفية بناءا علي قرار النيابة العامة ، موضحا أن التقرير النهائي الخاص بسبب الوفاة سيصدر خلال أسبوع.

 

يذكر أن قسم شرطة السلام أول، قد تلقي بلاغا من الأهالي في الساعات الأولي من صباح الخميس الماضي يفيد بسقوط سيدة من الطابق السادس بدائرة القسم، وبالانتقال تبين العثور علي جثة السيدة «داليا. س. ص» 35 سنه، وسط بركة من الدماء أسفل العقار، وتم نقل الجثة الي مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت التشريح لمعرفة سبب الوفاه وكذلك أخذ مسحة مهبلية لبيان ممارسة المتوفاة للجنس قبل الوفاة من عدمه وصرحت بالدفن.

 

وكانت التحريات أفادت بأن المتوفاة ألقت بنفسها من شرفة شقتها، بعد اقتحام أربعة أشخاص من سكان العمارة لشقتها لوجودها مع صديق داخل الشقة، والتعدي عليه بالضرب ما أدى إلى أن تلقى بنفسها من الشرفة خوفا من بطشهم.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين: صاحب العقار وزوجته وحارس العقار وأحد السكان، وبالعرض علي النيابة العامة قررت إخلاء سبيل «سعاد. م» زوجه صاحب العقار من سرايا النيابة، وعرض صديق المتوفاة علي مستشفى حكومي لتوقيع الكشف الطبي عليه لبيان ما به من إصابات، كما قررت النيابة العامة حبس المتهمين الثلاثة 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

 

بينما قرر النائب العام إحالة المتهمين الثلاثة إلي محكمة الجنايات في محاكمة عاجلة لتسببهم في وفاه المجني عليها بسبب ترويعها، بالإضافة إلى اتهامهم باحتجاز صديق المتوفاه دون وجه حق والتعدي عليه بالأسلحة البيضاء.  

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي