نائب محافظ القاهرة: تطوير حي المعادي بمساعدة رجال أعمال

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 

قامت المهندسة جيهان عبد المنعم  نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بجولة تفقدية ببعض أحياء وشوارع حيي المعادى لمعاينة ودراسة ما يحتاجه الحي من أعمال ليعود لسابق عهده .

وعقدت عبد المنعم  لقاءً عقب الزيارة حيث تواصلت مع مجموعة من كبار رجال الأعمال من قاطني حيي  المعادى والذين قاموا بتقديم دعوة لمشاركتهم في أعمال تطوير الحي.
 وناقش الاجتماع  عددًا من المحاور أهمها رفع كفاءة الشوارع والميادين والرصف ورفع كفاءة الإسفلت، إلى جانب صيانة البلدورات وتركيب بلدورات لبعض الشوارع بالإضافة إلى زراعة الأرصفة وتقليم الأشجار و تركيب انترلوك على الأرصفة وزيادة المساحة الخضراء.


وأكدت نائب المحافظ  على التعاون الكامل بين السكان والتنفيذيين للقيام بالأعمال على الوجه الأكمل  موجهة بدارسة مقترح التطوير وحصر الشوارع المطلوب تطويرها كما وجهت بحصر البلدورات المطلوب استكمالها حصر الارصفة والطرق المقترح لزيادة المزروعات بها .

اقرأ أيضًأ:  نائب محافظ القاهرة: توفير فرص عمل للشباب من خلال جهاز المشروعات الصغيرة
وشددت عبد المنعم على متابعة رفع كفاءة وتطوير شوارع سريات المعادى والمعادى القديمة ومتابعة شارع 250  موجها بضرورة تكثيف الحملات بشارع 7وشارع 9 كما أكدت على رفع أي إشغالات للباعة الجائلين  به اهو مخلفات ورفع جميع إشغالات المقاهي ومنع سير توكوك به

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي