اليوم.. التنمية المحلية تنظم احتفالية كبرى بمناسبة «يوم المرأة المصرية»

اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية
اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

تنظم وزارة التنمية المحلية غدًا احتفالاً بمناسبة يوم المرأة المصرية، وذلك بحضور اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، د.مايا مرسى الأمين العام للمجلس القومي للمرأة، ود.منال عوض محافظ دمياط، ونواب المحافظين من السيدات، والقيادات النسائية المحلية في وزارة التنمية المحلية والمحافظات.

وجّه اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، التهنئة للمرأة المصرية والقيادات النسائية العاملة في الوحدات المحلية، اللاتي يَقُدْن وبكفاءة وتفانٍ واقتدار العديد من الوحدات المحلية بكل المدن والمحافظات المصرية.

 

اقرأ أيضا| التنمية المحلية: 57 ألف شكوى تلقتها مبادرة «صوتك مسموع»


وأضاف شعراوي أن المرأة المصرية وقفت عبر تاريخها سندًا لأمتها في معركتها من أجل الاستقلال وفى معاركها من أجل التنمية في ملحمة متواصلة من الكفاءة كان محلاً لتقدير الدولة والقيادة السياسية عبر العصور.

وأشار الوزير إلى أن صعود المرأة لمنصب المحافظ ونائبه ورئاسة العديد من المدن والأحياء، وتولي مناصب قيادية في الحكومة ومجلس النواب، يضيف لمكانة المرأة المصرية والاحترام الذي باتت تحظى به عربياً وأفريقياً ودولياً، وهي مكانة مستحقة حفرتها بسواعدها في كافة المجالات العلمية والسياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية، كما حققت لمصر انتصارات في كل المجالات.