"ميجان" تتعرض للهجوم من أختها .. نرجسية وطلاقها قريباً

صورة من الحوار
صورة من الحوار

بعد لقاء دوقة ساسكس "ميجان ماركل"، وزوجها الأمير هاري، المثير الذي أجرته الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، تعرضت الأولى لهجوم شديد من قبل أختها، "سامانثا ماركل".

وقالت سامانثا ماركل، شقيقة "ميجان"، إن الدوق والدوقة، سينتهي بهما الأمر إلى "الطلاق"، مشيره إلى أنه كانت السبب في أذى كبير لوالدها "توماس ماركل"، لأنها تعاني "النرجسية والاضطراب النفسي"، وذلك حسبما أوردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وطالبت سامانثا، من "ميجان" تقديم الاعتذار العلني من والدها، مؤكدة أنها لا تصدق الاتهامات التي وجهتها للعائلة المالكة في بريطانيا، والتي من شأنها أن تلحق ضررا "هائلا" بالعائلة المالكة.

اقرأ أيضا| «الأميرة ديانا» تجمع شمل وليام وهاري

وقالت سامانثا، إن "ميجان ماركل" ستتصرف بشكل سيء للغاية في حال شعرت بأن الأمير هاري بدأ يبتعد عنها، ولن يأمن شرها إلا في حال استعان بمحام جيد، مشيرة إلى أن وضع الأمير هاري بين وبين عائلته قد ساءت بعد دخول "ميجان" حياته.

يذكر أن "ميجان ماركل"، قد صرحت خلال مقابلتها مع الإعلامية الأمريكية، أوبرا وينفري، إنها لم تكن مرتاحة خلال حياتها في القصر، وكشفت أن هناك من تحدث إلى زوجها الأمير هاري، وهي حامل، وأعرب له عن مخاوف حيال لون بشرة الرضيع المقبل، وهل ستكون سمراء، لأن والدة ماركل من أصل أفريقي.

وذكرت شكبة "سكاي نيوز" البريطانية، أنها سألت الأمير وليام عما أثير بشأن العنصرية، فأجاب جازما "لسنا عائلة عنصرية بالمرة".