جرس ونافذة.. طبيب يبحث عن النجاة من قبره| صور

صورة من قبر الطبيب "أيفرجرين"
صورة من قبر الطبيب "أيفرجرين"

حصد مقطع فيديو قصير على تطبيق «تيك توك» آلاف المشاهدات، بعد كشفه عن قصة طبيب دفعته هواجس الخوف من أن يُدفن حياً لتصميم قبر خاص، عليه نافذة زجاجية وجرس بالداخل ليتمكن من النجاة في حال استيقظ تحت الأرض.

وأصبحت مقبرة "أيفرجرين" في ولاية فيرمونت الأمريكية الخاصة باللطبيب "تيموثي كلارك"، جاذبة للزوار الذين يحاولون النظر أسفل النافذة الزجاجية لإلقاء نظرة على رفاة الطبيب الراحل، وذلك وفقًا لما نشره موقع "الرؤية" الإماراتي.

 

اقرأ أيضا| تعرف على حكاية مقبرة « باشيدو»

وظهر في مقطع الفيديو، الذي قام بنشره أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، عدد من الصور من المقبرة التي شرع الطبيب الراحل في تجهيز لتكون مثواه الأخيرة بناءً على أفكاره الخاصة، وذلك قبل وفاته في عيد الهالوين عام 1893، مبينةً أنه لم يحتج لاستخدام جرس المساعدة على الإطلاق.


وبسبب عوامل الزمن، لم تكن الرؤية واضحة كما قبل، ولكن لا تزال النافذة فوق القبر موجودة كما كانت، فيما قابل عدد من مستخدمي «تيك توك» مقطع الفيديو بتعليقات تعبر عن عدم ارتياحهم لفكرة الطبيب الراحل.

وعلق أحد المتابعين على الفيديو قائلا: "تخيل مرورك بجانب قبر وسمعت جرساً من الداخل"، وجاء في تعليق آخر: "أشعر بالقشعريرة منذ مشاهدة الفيديو".