مركز متكامل لتقديم الخدمات السياحية.. 8 معلومات عن «عطلات الكرنك»

عطلات الكرنك
عطلات الكرنك

افتتح اليوم الاثنين، الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى مركز الخدمات السياحية (عطلات الكرنك) karank vacation center التابع لقطاع الكرنك للسياحة بشركة مصرللطيران للخطوط الجوية.

وترصد «بوابة أخبار اليوم» في السطور التالية أبرز المعلومات عن مركز الخدمات السياحية لمصر للطيران (عطلات الكرنك) karank vacation center :

اقرأأ يضا| وزير الطيران المدنى يفتتح مركز الخدمات السياحية لمصرللطيران

1_المركز السياحي المطور karank vacation center  يهدف إلى تغيير الصورة الذهنية لدي العملاء عن نشاط قطاع الكرنك للسياحة من كونه مجرد مكاتب لبيع تذاكر مصرللطيران فقط إلى التأكيد على أنه مركز متكامل لتقديم الخدمات والبرامج السياحية الداخلية والخارجية التي  تناسب جميع الشرائح والمستويات .

2_المركز السياحي المطور karank vacation center  يقدم خدمات النقل السياحي والحجز وإصدار تذاكر السفر على جميع شركات الطيران.

3_يقدم المركز السياحي المطور karank vacation center الخدمات المتكاملة لجذب شرائح وتعاقدات جديدة 

4__يقدم عروض ترويجية وبرامج سياحية  شاملة الطيران والإقامة والانتقالات وغيرها لعملائها المحليين والدوليين.

5_ خدمات المركز السياحي المطور karank vacation center متاحة داخل فروع الكرنك بكافة محافظات الجمهورية.

6_ التعاقد مع مزيد من وكلاء العموم الخارجيين حول العالم لبيع البرامج السياحية من أجل الترويج للمنتج السياحى المصرى والإستفادة من شبكة خطوط مصر الطيران الجوية والتى تصل إلى مايقرب من ٧٠ وجهة بخلاف شبكة تحالف ستار العالمي وعملائه المنتشرين في كل أنحاء العالم .

7_ افتتاح مكتب سياحي لقطاع الكرنك بمفهومه الجديد karnak vacation center كمركز خدمات سياحية متكامل جاء ليؤكد اهتمام مصرللطيران بتعزيز دور هذا القطاع وهذا النشاط السياحي داخل الهيكل الجديد لشركات مصرللطيران.

8_ خطوة جديدة نحو التطوير  برؤية وفكر جديد و مواكبة لجميع التطورات التي تحدث في مجال السياحة الذي مما لا شك فيه له دور كبير في دعم الاقتصاد.

يذكر أن مصر للطيران للسياحة "الكرنك" تعد احد أعرق و أنجح شركات السياحة بمصر حيث  حصلت علي ترخيص لنشاطها في عام ١٩٥٥ اي منذ أكثر من ٦٥ عاما من الخبرة في المجال السياحي و شاركت في إدارة برامج سياحية لضيوف  الكثير من الأحداث الدولية التي استضافتها مصر من خلال تقديم خدمات السفر والحجز والإقامة و الانتقالات بأسطولها البري فضلا عن خدماتها لعملائها بصفة عامة.