تاكسي الخير.. «خالد» ينقل المرضى للمستشفيات مجانًا| فيديو

تاكسي الخير
تاكسي الخير

قال خالد عبدالرحيم، سائق تاكسي من أبناء محافظة السويس، إنه دشن شبكة توصيل لنقل المرضى للمستشفيات مجانًا، على غرار شركات النقل الخاصة. 

وأضاف «عبدالرحيم» في مداخلة هاتفية عبر «القناة الأولى المصرية»: «كل يوم مريضة بتطلب النقل في الساعة الخامسة فجرًا، ولما سألنا في المستشفى لقينا إنها بتغسل كلى وظروفها المادية لا تسمح، فوفر خدمة نقل مريض غسيل الكلى من المسشتفى إلى البيت مجانا في محافظة السويس، بنوصلهم عشان خاطر ربنا».

أوضح: «الخدمة مجانية وأحسن من أي عميل، ونتعمد الابتسام في وجوههم، ويبلغ عددنا نحو 50 شاب، ونستهدف منع سائقي التاكسي الذين لا يقومون بتشغيل العداد، لذلك فإن المواطنين يتعاملون معنا».

 
وتابع سائق التاكسي: «نعمل على مدار ساعات اليوم، ونذهب إلى مكان طلب الخدمة في دقائق معدودة بسرعة أكبر من العميل العادي، ونتعمد ألا نتأخر عن مرضى غسيل الكلى».

أشار: «نشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي على ما قدمه لنا، ومحافظ السويس إذ جرى توفير لنا سيارات تاكسي، وعمومًا فإن تكلفة الرحلة قد تبلغ 30 جنيها، لكننا نقدم الخدمة بالمجان، وبخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها المرضى».

وأوضح: «لما بنوصلهم ربنا بيرزقنا، ومش مستنيين حاجة من حد أو أي جهة، ولو المريض متصلش علينا نطمئن عليه ونتصل به، وبنعمل دعاية وأكتب رقم هاتفي على ورقة أمام أي مستشفى حتى يصل إليّ مختلف المرضى».


اقرأ أيضًا.. منتخب جامعة القناة رابع  الجمهورية في الكرة الخماسية