تداول صورة لعائلة «دي ماريا» بعد السطو المسلح

دي ماريا وأسرته - صورة أرشيفية
دي ماريا وأسرته - صورة أرشيفية

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تظهر عائلة الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، نجم نادي باريس سان جيرمان، بعد عملية السطو المسلح التي حدثت مساء أمس الأحد.

وتعرض منزل الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، نجم باريس سان جيرمان، لعملية «سطو مسلح»، خلال مشاركته مع فريقه أمام نانت، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، في الدوري الفرنسي.

وأظهرت الصور المتداولة، سلامة عائلة اللاعب الأرجنتيني الذي وصل إلى المنزل فور علمه بعملية السطو المسلح أثناء تواجده مع فريقه سان جيرمان أمام نانت في الدوري الفرنسي ليغادر المباراة على الفور متجها إلى مقر منزله.

وذكرت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية، إن عملية السطو المسلح تمت أثناء تواجد عائلة دي ماريا المنزل، إلا أنها لم تسمع أي شيء أثناء عملية السرقة.

دي ماريا في منزله

وأضافت الصحيفة «وقد تم سرقة محتويات من الخزينة في الطابق العلوي، وتم إرسال وحدة شرطية متخصصة في التعامل مع السرقات إلى منزل دي ماريا».

 

اقرأ أيضا| تفاصيل جديدة عن عملية السطو المسلح على منزل «دي ماريا»


وذكرت إذاعة «مونت كارلو» الفرنسية، أن ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، اضطر لاستبدال دي ماريا خلال المباراة، بعد هدف التعادل لنانت، بسبب مشكلة شخصية للاعب الأرجنتيني أبلغه بها ليوناردو المدير الرياضي للنادي.

وأضافت الإذاعة الفرنسية، أن منزل دي ماريا تعرض لعملية «سطو مسلح»، مشيرة إلى أن عائلة اللاعب الأرجنتيني كانت متواجدة وقت وقوع الحادث.

وذكرت أن ليوناردو أخبر بوكيتينو بالمشكلة في بداية الشوط الثاني، ليضطر لاستبدال دي ماريا واصطحابه إلى غرفة خلع الملابس.