قال النائب محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن مصر حققت الاكتفاء الذاتي من الغاز الطبيعي، مضيفاً أنه من المستهدف تحقيق الاكتفاء من المواد البترولية خلال 2023.
وأضاف "إسماعيل"، خلال تصريحات تلفزيونية، أن مصر نجحت في حل أزمة الكهرباء بعد ثورة 30 يونيو، إضافة إلى تحقيق معدلات اقتصادية إيجابية خلال أزمة كورونا، معلقا: «مصر تحقق إنجازات تاريخية».
ولفت عضو النواب، إلى أن مصر تبدأ عصر الجمهورية الثانية وعاصمتها الإدارية الجديدة.
اقرأ أيضاً.. الكهرباء في أسبوع| تشجيع الاستثمار لإنتاج الكهرباء من المخلفات

بعد انخفاضها 30 جنيهًا.. نقيب الفلاحين يكشف السعر العادل لـ«اللحوم»
أحمد موسى مدافعًا عن حسام حسن: «دخلنا التاريخ»
حاتم نعام: الذكاء الاصطناعي يفرض ضرورة الاستثمار في تدريب وتأهيل الصحفيين





