مباحث القاهرة: لا شبهة جنائية في سقوط أفريقي من الطابق التاسع بالبساتين  

أرشيفية
أرشيفية

كشفت تحريات مباحث القاهرة في واقعة مصرع زيمبابوي الجنسية بعد سقوطه من الطابق التاسع بأحد الشوارع بمنطقة البساتين على عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.
وأضافت التحريات أن المتوفى أقدم على الانتحار بإلقاء نفسه من الطابق التاسع لمروره بحالة نفسية سيئة وضائقة مالية وخلافات مع زوجته.
وأوضحت التحريات أن المتوفى يعانى فى الفترة الاخيرة من خلافات زوجية كبيرة لعدم قدرته على الإنفاق على زوجته الأفريقية ورغبتها في الانفصال عنه فقام بالتخلص من حياته.

اقرأ ايضا|سقوط عصابة النصب بعملة «البتكوين» بالقاهرة الجديدة 
البداية عندما تلقى قسم شرطة البساتين بلاغا من غرفة عمليات النجدة بسقوط شاب إفريقي من علو بمنطقة البساتين، بانتقال رجال المباحث والفحص تبين قيام الزيمبابوى الجنسية "أ م "، 21 سنة، عامل نظافة بسنتر،، معة إقامة سارية للعمل، بالانتحار بالقفز من الشرفة من الطابق التاسع بعقار مكون من 10 طوابق حال تواجده بالشقة ملك أحد أصدقائه، وذلك لمروره بحالة نفسية سيئة لرغبة زوجته " ت ب"، 19 سنة سودانية الجنسية ومقيمة بعرب المعادى البساتين على الانفصال لعدم قدرته على الإنفاق عليها، بمناظرة جثة المتوفى تبين وجود كسور بأنحاء متفرقة من الجسد، وتم استدعاء زوجة المتوفى والتى أيدت ذات المضمون، وأفادت بإقامة المتوفى طرف شقيقها وذلك عقب نشوب خلافات زوجية مع زوجته، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.