عميد «أداب عين شمس» يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الأول

أمتحانات الفصل الدراسي الأول
أمتحانات الفصل الدراسي الأول

 

تفقد اليوم ا.دمصطفى مرتضى عميد كلية الآداب بجامعة عين شمس وا.د حنان كامل وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعى ٢٠٢٠ / ٢٠٢١.

يأتذي ذلك للاطمئنان على انتظام عملية الامتحانات بجودة عالية وفق تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية المشددة للحد من انتشار فيروس كورونا.

استطلع أ.د مصطفى مرتضى  آراء الطلاب حول مدى توافق الأسئلة مع المقرر ومدى تناسب زمن الامتحان، كما أكد  مرتضى على مراعاة التباعد بين الطلاب في اللجان وتوفير أكبر عدد من القاعات لضمان التهوية وسلامة الطلاب.

وأكد اهتمام إدارة الكلية بتيسير عملية الامتحانات على الطالب وتذليل كل العقبات التي يمكن أن تواجهه.
  
وأشادت ا.د حنان كامل وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب بوعي الطلاب واستجابتهم بتعليمات ارتداء الكمامة الطبية واستخدام المطهرات وعدم تداول الادوات الكتابية مع زملائهم لمنع انتشار الفيروس.

اقرأأيضا||«ألسن عين شمس» تواصل امتحانات منتصف العام بإجراءات إحترازية

وأكدت أن الامتحانات تنقسم إلى ٤ فترات تبدأ من الساعة التاسعة صباحا وتنتهي في الرابعة عصرا، وتبلغ مدة اللجنة الواحدة ساعة ثم الاستراحة ساعة بين كل لجنة وأخرى لتعقيم وتنظيف اللجان موضحة أن الامتحانات قد استانفت اعمالها يوم ٢٧فبراير وتستمر حتى ٣٠ مارس الجاري.

وخلال جولتهما بالكلية تفقدا الإعمال الإنشائية بالدور الثاني والتى تقوم بها ادارة الكلية بالتعاون مع الادارة الهندسية بالجامعة.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي