صور| أبو هشيمة وياسمين صبري في حفل عمرو دياب

حفل عمرو دياب
حفل عمرو دياب
حضر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وزوجته الفنانة ياسمين صبري، الحفل الغنائي الذي أحياه الهضبة عمرو دياب- مساء أمس- بأحد فنادق القاهرة الكبرى.
 
ويعد هذا أول حفل لعمرو دياب بمصر عقب عودته من دبي بعد قضائه إجازة بها، أطلق فيها عطره الجديد الذي يحمل اسمه على أنغام «وأنا معاك».
 
وقبل صعود الهضبة لمسرح الحفل وهو يغني "يا أنا يا لأ" حرص عمرو دياب على مصافحة أبو هشيمة وياسمين صبري وتبادل التحية معهما، كما حضر الحفل نجم منتخب مصر السابق محمد زيدان وزوجته والإعلامية شيرين حمدي.
 
وظهر عمرو دياب في الحفل بإطلالة شبابية كعادته بارتدائه بدلة سوداء اللون، ولوك مختلف من حيث الشعر حيث ظهر بلون أصفر نال إعجاب الحضور.
 
وقام بغناء عدد من أغاني ألبومه الجديد «يا أنا يا لأ» وعدد من أغانيه القديمة التي يعشقها جمهوره وتميز بها على مدار مشواره الفني ومنها "دا لو إتساب" و"زي مانتي" و"أهي أهي" و"أماكن السهر" و"يتعلموا" و"الجو جميل" و"يوم تلات" و"نتكلم في الماضي" و"راجعين" و"متخافيش" و"وياه" وفاكرني يا حب" و"محسود".
 
يذكر أن آخر أعمال عمرو دياب كليب «وأنا معاك» والتي طرحها الهضبة ضمن ألبومه الأخير، وتم تصوير الكليب بين دبي وأبوظبي مع المخرج طارق العريان.