إنبي يصطدم بالمصري في مواجهة متكافئة بالدوري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي مباراة غاية في القوة والأهمية في السابعة مساء اليوم عندما يستضيف فريق المصري باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق البترولي المركز الخامس برصيد 23 نقطة، في حين يحتل الفريق البورسعيدي المركز السادس برصيد 22 نقطة.
يدخل إنبي المباراة بقيادة حلمي طولان المدير الفني بحثاً عن تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات التي وقع فيها الفريق خلال مباراة الاتحاد السكندري.
ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال محمود جاد ورامي صبري وإبراهيم يحيى ومصطفى عادل وعلي فوزي وكريم فؤاد وصلاح ريكو ومحمد المرسي ودينو بيتر وكريم طارق وجون أيبوكا .
وفي المقابل يتطلع المصري بقيادة علي ماهر لمواصلة عروضه القوية في الموسم الحالي، وحذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة أن الفريق البترولي يقدم مباريات قوية في الموسم الحالي.
ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال أحمد مسعود و عمرو موسي وإسلام صلاح وأحمد شديد قناوي وعلاء عطا و فريد شوقي وسعيدو سينبوري وعمر كمال عبدالواحد ومحمد عنتر و أحمد رفعت و اوستين اموتو.
اقرأ أيضا:

بث مباشر.. مباراة بيراميدز والمصري في الدوري