خرائط جوجل تطرح أداة رائعة | فيديو

 خرائط جوجل
خرائط جوجل

أطلقت خرائط جوجل Google، أداة جديدة لتحرير الخرائط على سطح المكتب، تتيح للمستخدمين إضافة طرق جديدة، أو مناطق قد تكون مفقودة على الخرائط.

وبحسب "ديلي ميل"، ستتيح هذه الميزة، التي سيتم طرحها خلال الأشهر المقبلة في أكثر من 80 دولة، للمستخدمين إضافة الطرق المفقودة عن طريق رسم الخطوط، وإعادة تسمية الطرق، وإعادة محاذاة الطرق غير الصحيحة، أو حذفها، والإبلاغ عن إغلاق الطريق.

وسيحتاج المستخدم فقط إلى النقر فوق زر القائمة الجانبية في الصفحة الرئيسية للخرائط، والنقر فوق "تحرير الخريطة"، ثم النقر على تحديد "الطريق المفقود".

وقالت جوجل Google إنها ستتحقق من جميع المساهمات قبل نشرها، للتأكد من أن المخادعين لا يضيفون طرقًا غير موجودة.

وتحاول خرائط جوجل Google أيضًا مساعدة الشركات المحلية، من خلال السماح للمستخدمين بترك تحديثات سريعة للصور بدلاً من التعليقات.

ويمنح عملاق التكنولوجيا المستخدمين، طرقًا جديدة لتعديل الخرائط، نظرًا للتأكد من أن الخدمة "تعكس العالم الحقيقي" أثناء الوباء الحالي.

وقالت الشركة في مدونتها: "مع كل التغييرات التي شهدها عالمنا خلال العام الماضي، يعتمد الناس أكثر من أي وقت مضى على معلومات محدثة وعالية الجودة حول الأماكن من حولهم - مثل ما إذا كان مطعم قريب مفتوحًا أو إذا كان محل بقالة محلي قد تم تحديثه لساعات".