شباب «جمعيتي» يطالبون بتجديد تلقائى لعقودهم وتحسين السلع التموينية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

طالب شباب مشروع "جمعيتي" التموينية، وزارة التموين والتجارة الداخلية، بإزالة الصعوبات التي تعيق تقدم المشروع، وفي مقدمتها إبرام التموين معهم عقد محدد المدة بفترة زمنية 5 أعوام، ما يعني انتهاء المشروع بنهاية فترة العقد.

ودفع ذلك وزارة التموين إلى تجديد العقود وفقًا لقرار وزاري مع الشباب المنتهية عقودهم لمدة مماثلة، ومازال الكثير من شباب المشروع يتمنى  إبرام وزارة التموين معهم عقدا دائما اسوة بالبقال التمويني.

كما طالب الشباب تشكيل لجنه لمتابعة أسعار السوق بصفه دورية وربطها بأسعار السلع التموينة بشكل مستمر، مع تحسين السلع التموينية واختيار أصناف أكثر جودة، مع عدم إجبارهم  من قبل أمناء مخازن الجملة التابعة للتموين ، على استلام سلع يرفضها المواطن.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده أمس أحمد كمال  مدير مشروع جمعيتي بوزارة التموين والتجارة الداخلية، مع مديري المشروع بالشركات، ومديري المشروع في المحافظات، وكذلك مسئولي جمعيتي بالمديريات، وممثلين لشركة النيل والأهرام للمجمعات الاستهلاكية .

وكان المطلب الثالث هو تعديل  هامش الربح ليتناسب مع مصروفات التشغيل والعمالة والإيجار والتأمينات والعمالة والضرائب والكهرباء ومعونة الشتاء وغيرها. إضافة إلي إلزام المهندس المسؤول عن صيانة ماكينات البطاقات التموينية الإلكترونية بإصلاح الماكينات طوال الشهر. واستمرار صرف مستحقات سلع فارق نقاط الخبز يوم 7 في الشهر أسوة بالبقال التمويني.



اقرأ أيضا| «التموين» تتعاقد على شراء ٣٦٠ ألف طن قمح روماني