«مستقبل وطن» بأشمون يفتتح معرض «بنت مصر» للسلع الغذائية

معرض بنت مصر للسلع الغذائية
معرض بنت مصر للسلع الغذائية

افتتح حزب مستقبل وطن بمدينة أشمون بمحافظة المنوفية منفذ "بنت مصر" لبيع السلع الغذائية وياميش رمضان بأسعار مخفضة، وذلك لتخفيف الأعباء على المواطنين تحت رعاية النائب سامر التلاوى أمين الحزب بالمحافظة. 

 

 

وحضر الافتتاح النواب أحمد الخشن عضو مجلس النواب والنائب علاء طاحون والنائب محمود شرارة أعضاء مجلس الشيوخ بالمنوفية وكذلك جميع القيادات الحزبية والشعبية.

 

وقال عبدالحليم الكشاك أمين التنظيم لحزب مستقبل وطن بالمدينة، إنه جرى تدشين هذا المنفذ في إطار خطة الحزب للمشاركة في تقديم كافة وسائل العون للمواطنين ومحاربة الغلاء موضحا أن المبادرة تحمل اسم " بنت مصر" ضمن مبادرة حياه كريمة التي أطلقها رئيس الجمهورية.

 

وأشار الكشاك، إلى أن الحزب نجح في طرح السلع الغذائية لمواطني مدينة أشمون بأسعار الجملة لصالح محدودي الدخل.

 

اقرأ أيضا||«مستقبل وطن» يعلن تنظيم المؤتمر الأول لصناعة الأثاث في دمياط

 

وأوضحت نادية المحروقي أمينة المرأة بمدينة أشمون والمشرفة على المعرض، أن تلك المبادرات تهدف لتخفيف العبء عن كاهل محدودي الدخل من خلال توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة، مؤكدة أن هناك مسئولية اجتماعية لأمانة الحزب بالمنوفية بالتنسيق الكامل مع كافة الأجهزة لمحاربة الغلاء خاصة أن هذه المنافذ تعد طوق نجاة للمواطنين لشراء احتياجاتهم الغذائية بأسعار مناسبة قبل شهر رمضان الكريم. 

 

الجدير بالذكر أن هذا المعرض ليس الأول ولكنه الأكبر والأهم منذ السنوات الأخيرة والذي نال استحسان الشارع الأشموني وقرى أشمون يأتي ذلك في إطار حرص أمانة المرأة باشمون على تقديم خدمة متكاملة راعت فيها جميع شرائح المجتمع.