لأصحاب البشرة الخمرية.. أسرار مكياج مميزة تناسبك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصبح المكياج من الأمور الأساسية لدى الكثير من البنات لتشبه نجمات التلفزيون والمشاهير، ولأن أغلب المصريات لديهم بشرة خمرية، ننشر لك أسرار جمال مكياج يليق للبشرة الخمرية.

وأكد موقع "بيوتي أند تيبس" المتخصص في مجال الموضة والجمال، أن لكل لون بشرة مكياج خاص يناسبه حتى تصبحي أكثر إشراقا وجمالا ونسلط الضوء اليوم على البشرة الخمرية.

اقرأ أيضا| طريقة تحضير مثبت مكياج طبيعي بالمنزل

كريم الأساس الغامق الخفيف
يجب على الفتيات أصحاب البشرة الخمرية اختيار كريم أساس يناسب لون بشرتها حيث أنه يفضل أن يكون أفتح من لون البشرة بدرجة واحدة أو درجتين فقط، وكما يفضل اختياره خالي من الزيوت حتى يعطي للبشرة صفاء وإشراقة مميزة.

آيلاينر الملون
أصبح الآيلينر موضة شائعة في عصرنا هذا ويفضل لأصحاب البشرة الخمرية والعيون البني أو السوداء اختيار الآيلاينر الملون مثل الأزرق أو الفضي أو الأخضر أو البنفسجي، كي يعطي إطلالة أكثر جاذبية وجمال.

ماسكرا ملونة
عندما تقومي باستخدام الآيلاينر الملون، يفضل استخدام الماسكرا أيضا الملونة مثل الزرقاء ويفضل بعد استخدمها قومي باستخدام الماسكرا السوداء بعدها لتحديد العيون والرموش بشكل واضح وجذاب.

الهايلايتر
يُعد الهايلايتر أمر ضروري جدًا في المكياج لإطلالة أكثر جاذبية وجمال، ويفضل لأصحاب البشرة الخمرية استخدام الهايلايتر الذهبي على الخدود بعد استخدام احمر الخدود الناعم بالون الزهري أو الروز الفاتح.

أحمر شفاه ميتاليك
يفضل استخدام أحمر الشفاة الميتاليك، وعلى الألوان الترابية وهادئة لأصحاب البشرة الخمرية لإطلالة أكثر أناقة وجمال.