منة شلبي توجه رسالة إلى يسرا بمناسبة عيد ميلادها

يسرا ومنة شلبى
يسرا ومنة شلبى

حرصت الفنانة منة شلبى على تهنئة الفنانة يسرا بمناسبة عيد ميلادها وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" حيث دشنت منة شلبي كاتبة: "كل سنة وانتي بخير وبهجة وصحة وسعادة ونجاح وكل حاجة حلوة ليكى يا رب زي ما بتعملي كل حاجة حلوة لينا كل سنة وانتي سري وحبي واستاذتي وضهري ومثلي الأعلى وروح قلبي بحبك أوي".

 

 يذكر أن آخر أعمال منة شلبي، فيلم "خيال مآته" مع الفنان أحمد حلمي، وشارك فى بطولته كل من خالد الصاوي وحسن حسنى، وبيومي فؤاد، الفيلم من إخراج خالد مرعى، وتأليف عبد الرحيم كمال.

 

ونشرت الشركة المنتجة لمسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا البوستر الرسمى للعمل والذى تصدره كل من بطلة العمل النجمة يسرا وباسل خياط، على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت عليه قائلة:

 

"حرب أهلية رمضان 2021 إن شاء الله"وبدأت منذ فترة النجمة يسرا تصوير مشاهدها فى مسلسلها الرمضانى المقبل "حرب أهلية"، وتظهر يسرا فى دور جديد عليها تماماً، وتعمل طبيبة تجميل، ولديها ابنة تدخلها فى العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث فى إطار درامي مشوق.

 

مسلسل "حرب أهلية" بطولة النجمة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض وسارة التونسى، من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا مسلسل "خيانة عهد" الذي تم عرضه في رمضان 2020، وشارك في بطولته كل من خالد سرحان، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وخالد أنور، والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز ومن إنتاج العدل جروب.