مستخدماً«أشجار وحواجز ومجاري مائية»..صيني يمارس الرياضة بطريقة مذهلة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

نشرت صحيفة "جنوب الصين الصباحية" على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر" فيديو يظهر فيه شاب صيني يمارس بعض التمارين الرياضية الصعبة ولكن بطريقة مذهلة.

ويحرص عدد كبير من الشباب على ممارسة الرياضة بصورة منتظمة سواء من أجل منافسات رياضية أو من أجل الحفاظ على جسم رياضي لحماية نفسه من المشاكل الصحية، وتعد صالات الـ "جيم" قبلة غالبية الشباب لأنها توفر العديد من الأجهزة الرياضية التي تساهم في تنمية مختلف عضلات الجسم، إضافة إلى توفيرها أجواء تساعد على ممارسة الرياضة، وذلك وفقًا لما نشره موقع "سبوتنيك".

وظهرالشاب الصيني في مقطع الفيديو، وهو يقوم بممارسة بعض التمارين الرياضية، بطريقة مذهلة مستخدماً جذوع الأشجار وحوائط تحت الإنشاء، إضافة إلى اعتماده على إطارات السيارات التي لم تعد مستخدمة وتجهيزها ببعض الألواح الخشبية.

كما اعتمد هذ الشاب على استخدام بعض الوسائل المتاحة في حياتنا العادية من أشجار وحواجز وأسوار ومجاري مائية، في ممارسة التمارين الرياضية المختلفة، كما استخدم بعض الأدوات الرياضية البسيطة التي تساعده في الاستفادة من مكونات الطبيعة بصورة أكبر في ممارسة التمارين

حاز مقطع الفيديو الذي انتشر للشاب الصيني، على انتشار واسع داخل وخارج الصين، حيث استطاع أن يصبح مصدر إلهام لملايين الشباب حول العالم بسبب ممارسة الرياضة بطريقة نالت إعجابهم.

 

إقرأ ايضا ||رجل يشتري وعاءً خزفيًا من «سوق الروبابيكيا».. ويكتشف مفاجأة