فهيم: البطولة العربية لكمال الأجسام في موعدها سبتمبر المقبل باللاذقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وجه الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ورئيس الاتحاديين العربي والإفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي في تصريحات صحفية عقب زيارته لسوريا ، الشكر الجزيل للقيادة السياسية السورية، وكذلك الإتحاد الرياضي العام السوري، واللجنة الأولمبية، والاتحاد السوري لبناء الأجسام، على حسن الاستقبال وكرم الضيافة. 


وأوضح رئيس الاتحاد العربي لكمال الأجسام، أنه سيتم توقيع عقد البطولة العربية لكمال الأجسام خلال أيام معدودة بسوريا مع وزارة الشباب والرياضة السورية والذي يمثلها السيد فراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي العام السوري ورئيس اللجنة الأولمبية وسوف يعاود السفر بعد الانتهاء من كافة العقود والترتيبات النهائية.


وأضاف "فهيم" أنه سيتم توجيه الدعوة للدكتور رفائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي لحضور  البطولة العربية لكمال الأجسام والفيزيك بسوريا وسوف يحرص على الحضور. 
 
وأنهى "فهيم" تصريحاته انه تم الاتفاق بشكل نهائي أن تقام البطولة العربية لكمال الأجسام في منتصف سبتمبر المقبل، في فئة كمال الأجسام  أوزان من ٦٥كيلو حتي فوق١٠٠كيلو جرام  والفيزيك في الأطوال الأربعة المسموح بها 170سم و 174سم و 178سم وأكثر من 178 سم وأن هناك مفاجآت في البطولة بتقديم ٥ كروت احتراف للفائزين بالمراكز الأولى.