فربق اللجنة الرياضية بجامعة الوادي الجديد يصعد لدور الـ8 بتصفيات رأس البر

فربق اللجنة الرياضية بجامعة الوادى الجديد
فربق اللجنة الرياضية بجامعة الوادى الجديد

عبيرعبدالمطلب 

تمكن فريق  اللجنة الرياضية لكرة القدم الخماسى  بجامعة الوادى الجديد من الفوز على فريق اللجنة الرياضية بالسويس فى  تصفيات بطولة كرة القدم الذي ينظمها الاتحاد العام للجان الرياضية على مستوى الجمهورية بمدينة رأس البر. 


اقرأ أيضا: نائب محافظ قنا: تكليف رؤساء المدن والقرى بتطهير وتعقيم المدارس

وقال  الدكتور باهى أبو معين، الأستاذ بكلية التربية الرياضية وكابتن الفريق أن فريق اللجنة الرياضية بجامعة الوادى الجديد والمشارك فى تصفيات الاتحاد العام للمصالح الحكومية تمكن من الفوز على فريق السويس ليصعد بهذا الفوز إلى دور الـ8 فى البطولة ليلتقى بفريق اللجنة الرياضية التى تمثل محافظة الإسكندرية. 

ومن جانبه أكد الأستاذ أنور عباس مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، أن البطولة الذي ينظمها الاتحاد العام للجان الرياضية على مستوى الجمهورية تستضيفها مدينة رأس البر فى الفترة من 5/3/2021  وحتى الفترة 14/3/2021 وسط إجراءات احترازية ووقائية وإلزام الأجهزة الفنية للفرق بارتداء الكمامة وتطهير وتعقيم الأماكن قبل  المباريات وبعد  انتهاء المباريات.

يذكر أن البطولة تشارك فيها 25 لجنة تمثل 25 محافظة على مستوى الجمهورية منها أكثر من لجنة رياضية تمثل الجامعات المصرية. 

وهنأ الأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس الجامعة فريق اللجنة الرياضية بالجامعة على الفوز الثالث على التوالى وصعود الفريق لدور الثمانية، متمنيا لأعضاء الجهاز الفنى والإدارى واللاعبين كل التوفيق والحصول على كأس البطولة.