29 مارس.. محاكمة عاطل تعدى على صاحب ورشة بـ«مفك» في السلام

مفك
مفك

قررت محكمة استئناف القاهرة، تحديد جلسة ٢٩ مارس الجارى لنظر أولى جلسات محاكمة عاطل تعدى على صاحب ورشة سيارات بعدما طعنه بمفك في صدره لمعاتبته له على وقوفه أمام ورشته بالسلام.

ورد لقسم شرطة السلام أول إشارة من مستشفى الدمرداش، تفيد باستقباله "ع. ع"، 33 سنة، سمكري سيارات وصاحب ورشة بشارع الخمسين دائرة القسم، ومقيم بذات العنوان مصابا بطعنة نافذة بالصدر من الجانب الأيسر، وتبين حدوث مشادة كلامية بين المصاب "س. أ. ق"، 30 سنة، استورجي ومقيم بذات العنوان، والسابق اتهامه في القضية رقم 8262 لسنة 2016م السلام أول "مخدرات"، بسبب معاتبة المجني عليه للأخير لتوقفه صحبة أصدقائه أمام الورشة ملكه، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالضرب، وتعدى المتهم على المجني عليه باستخدام أداة حادة "مفك" كان بحوزته، محدثًا إصابته المشار إليها ولاذ بالفرار.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم، وبصحبتهم القوة المرافقة، من ضبط المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتبين أنه مصاب بجرح بالإصبع الأوسط لليد اليمنى، وآخر بالفخذ اليمنى، وبمواجهته اعترف بارتكابه الحادث على النحو المشار إليه، واتهم المجني عليه بإحداث إصابته المشار إليها.

اقرا ايضا| مد أجل الحكم على المتهمين بتهديد عمر جابر بالقتل لـ5 أبري

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي