هجوم على الجبلاية بسبب نقل لقاء الأهلى

غضب فى الإسماعيلية

 الإسماعيلى يستعد بجدية لمواجهة الأهلى
الإسماعيلى يستعد بجدية لمواجهة الأهلى

سيطرت  حالة من الغضب الشديدعلى إدارة وجماهير الإسماعيلى  بعد قرار اتحاد الكرة المفاجئ بنقل مباراة فريقهم أمام الأهلى المقرر لها غداً إلى ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بدلاً من ستاد الإسكندرية بدون سبب واضح أو مفهوم سوى شماعة الأمن التى لم تعد مقبولة خاصة أن المباراة تقام بدون حضور للجماهير والسؤال الذى يطرح نفسه عندما أعلن مسئولو الجبلاية منذ أيام أن المباراة فى استاد الإسكندرية هل تم ذلك دون الحصول على موافقة الأمن ؟..


التخبط فى قرارات اللجنة التى تدير الكرة تفتح المجال مجدداً للسؤال: لماذا لا يلعب الأهلى فى الإسماعيلية خاصة أن العلاقات جيدة بين الناديين وحتى الجماهير لن تحضر وأمن الإسماعيلية أعلن من قبل إنه يرحب بالنادى الأهلى وقادر على تأمين المباراة، إذن لماذا إشعال الأجواء والشحن بين الجماهير والاحتقان مجدداً.

على جانب آخر يختتم الإسماعيلى استعداداته صباح اليوم بالمران الخفيف على ملعب استاد الإسماعيلية قبل أن يغادر إلى الإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق هناك حتى موعد المباراة.

وكان البوسنى «دراجان يوفيتش» المدير الفنى أشرف على المران الأساسى للدراويش الإثنين والذى انتظم فيه جميع اللاعبين وظهر من خلاله الحماس الكبير لدى اللاعبين والرغبة فى مصالحة الجماهير وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى يستعيدون بها الثقة ومنحهم دفعة قوية للمباريات المقبلة.

وركز البوسنى «يوفيتش» على الجانب التكتيكى وحدد مهام كل عضو بالفريق وتنفيذ الهجمة المرتدة السريعة والتسديد على المرمى بجانب تدريبات خاصة للتعامل مع الكرات أمام مرمى المنافس وترجمتها إلى أهداف واختتم المران بتقسيمة حماسية اضطر لإيقافها أكثر مرة سواء لتصحيح الأخطاء أو خوفا من إصابة اللاعبين.

وأكد «يوفيش» أن مواجهة الأهلى صعبة  خاصة أن الفريق يملك مجموعة مميزة من اللاعبين. وقال: نسعى لتقديم عرض كروى قوى ومباراة تليق باسم الفريقين وتحقيق نتيجة إيجابية نحتاجها فى هذا التوقيت.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي