تقديم هذه الخدمات المصرفية مجانا في البنوك حتى هذا الموعد

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلنت البنوك العاملة في السوق المحلية، وعددها 38 بنكا، عن مشاركتها في الاحتفال بيوم المرأة العالمي، والذي تبدأ فعالياته اليوم.

وتشارك البنوك العاملة في السوق المحلية، في فعاليات الاحتفال بأسبوع الشمول المالي، والاحتفال بيوم المرأة العالمي، ضمن مبادرة البنك المركزي المصري، لتفعيل الشمول المالي، وتستمر الفعاليات حتى 31 مارس 2021.

وتقوم البنوك خلال الفترة من اليوم 8 مارس وحتى 31 مارس الجاري، بتقديم عدد من الخدمات المصرفية مجانا للعملاء الجدد، والحاليين، ومن بين هذه الخدمات الاشتراك في الخدمات الإلكترونية المصرفية على سبيل المثال "الموبايل البنكي والإنترنت البنكي والمحافظ البنكية، وغيرها من الخدمات المصرفية.

وأكدت البنوك العاملة في السوق المحلية، التوسع في إصدار بطاقات ميزة المدفوعة المقدمة، وترويج الخدمات البنكية الالكترونية للعملاء، بالإضافة إلي إقامة عدة معارض ضمن فعاليات الشمول المالي في معظم محافظات مصر لنشر الثقافة المصرفية وتحفيز الشرائح المختلفة للاندماج تحت مظلة الشمول المالي.

فيما أعلنت عدد من البنوك عن تقديمها لخدمات مصرفية صممت خصيصا للمرأة إيماناً بأهمية دور المرأة في المجتمع باعتبارها شريكا أساسيا في استراتيجية التنمية المستدامة لتحقيق النمو الاقتصادي، ودعم الشمول المالي تماشيا مع خطة الدولة 2030 وسياسات البنك المركزي المصري التي تهدف الي تعزيز التمكين الاقتصادي للمرأة.

وأطلقت بعض البنوك حملات ترويجية لفعالياتها خلال شهر مارس، معلنة عن تقديمها عروض مميزة للمرأة منها حساب توفير خاص بالمرأة بدون أي مصاريف إدارية وبدون حد أدني للحساب، ويمنح الحساب عائد يومي يحدد حسب شرائح الرصيد ويضاف بصورة يومية على الحساب، مع إمكانية الحصول على تسهيلات ائتمانية وإصدار بطاقة خصم مباشر مجانا لتمكنها من القيام بمعاملتها المالية اليومية بسهولة وأمان.

وأعلنت بعض البنوك، عن إتاحتها للسيدات فرصة الحصول على قرض (شخصي/سيارات) سواء مضمن أو غير مضمن بنسبة إعفاء 50% من المصاريف الإدارية، فى حالة طلب القرض خلال شهر مارس 2021، كما يمكن للسيدات الاشتراك في خدمة الإنترنت والموبايل البنكي والرسائل النصية والمحفظة الإلكترونية الخاصة بالبنك مجانًا.

أقرأ أيضاً: المالية: مد أجل تقديم إقرارات ضريبة المرتبات حتى نهاية مارس