هالة صدقي تظهر "حافية القدمين" وتسأل متابعيها: "حد يعرف أنا فين"

 الفنانة هالة صدقي
الفنانة هالة صدقي

 

  نشرت الفنانة هالة صدقي صورة جديدة لها، على صفحتها الخاصة، على موقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 وظهرت الفنانة هالة صدقي، في وسط الرمال على شاطئ، لم تذكر مكانه بعد، وهي "حافية القدمين"، وسألت متابعيها قائله: " صباحكم كله خير ، مين هيعرف انا فين ؟ والمكان الساحر ده ايه؟".

 

هالة صدقي: «أنا أم مثالية.. والقسوة بتموت الحب»

 

وتجاوب معاها عدد كبير من متابعيها، وقال أحد: هذا المكان الساحر في الفيوم، وادي الريان، وأخر قال :"سيناء أو سيوة"، ورد أخر قائلًا: "سهل حشيش أو الساحل".

 

 وأعلنت الفنانة هالة صدقي، مؤخرًا تعاقدها علي بطولة الفيلم السعودي «9-9» أسم مؤقت  ومن المقرر إنطلاق تصويره خلال الفترة القادمة بعد إنتهاء السيناريست أمين جمال من كتابة أحداث العمل، بعد النجاحات التي حققها جمال في سوق السينما والدراما مثل (عوالم خفية للفنان الكبير عادل إمام – فوق مستوى الشبهات – خيانة عهد – لدينا اقوال اخرى – سكر زيادة – الديزل).

 

الفيلم تدور في إطار كوميدي اجتماعي وسننافس به في دور العرض الصيف القادم في مصر والسعودية وباقي أنحاء الوطن العربي، كما يبرز الفيلم  جماليات القيم والعادات الأصيلة في الأسرة العربية وحميمية وتماسك أفرادها من خلال حبكة درامية مميزة.

 

 ومن المقرر أن يخرج الفيلم المخرج القدير عادل أديب ويعكف كلاً من المخرج والمنتج على تسكين الأدوار الرئيسية من نجوم الصف الأول من مصر والسعودية ولبنان وسوف يتم الإعلان عن مفاجأة قريباً بتوقيع ممثل أمريكي من نجوم هوليوود ليشارك في العمل.

 

 أما عن الأدوار الرئيسية فقد تم التوقيع مع النجم السعودي عبد المجيد الرهيدي وكذلك ستشارك الفنانة هالة صدقي في أحد الإدوار الرئيسية المهمة

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي