اليوم.. الحكم على المتهمين بتهديد اللاعب عمر جابر بالقتل

اللاعب عمر جابر
اللاعب عمر جابر

تصدر محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار جمال عبد اللاه، اليوم، الحكم على صديقي عمر جابر، لاعب نادي الزمالك السابق وبيراميدز الحالي، ومتهم آخر هارب لاتهامهم بتهديد اللاعب بالقتل.

اقرا ايضا|8 مارس.. الحكم على المتهمين بتهديد اللاعب عمر جابر بالقتل

وكان قاضى المعارضات بمحكمة جنح العجوزة، قرر تجديد حبس المتهمين بتهديد اللاعب عمر جابر وشقيقه لابتزازهما فى مبالغ مالية 15 يوما على ذمة التحقيق.

 وقررت النيابة العامة بالجيزة، حبس عاطلين بتهمة تهديد اللاعب عمر جابر، لاعب نادي الزمالك السابق ولاعب بيراميدز الحالي، بالقتل والإيذاء مالم يستجب لرغباتهما في منحهما مبلغ 13 مليون جنيه وسيارة مرسيدس أو منحهما ثمنها، نظرا لصداقتهما القديمة معه، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقال اللاعب في بلاغه، أنه وبعد تعاقده مع أحد الأندية الكبيرة طلب منه المتهمان مبلغًا من المال لشراء وحدة سكنية بأكتوبر فوافق وساعدهما على ذلك حتى تمكنا من شراء الشقة، إلا أن المتهمين لم يقنعا بذلك، فطلبا مبلغ 13 مليون جنيه لشراء فيلا في الشيخ زايد، فرفض اللاعب وبدأت الأمور تأخذ منحى آخر، ووفقا للبلاغ الذي بدأ المتهمان في إرسال رسائل تهديد لللاعب وزوجته وشقيقه بإيذائهم وأطفالهم في حال لم يستجب اللاعب لهما، ثم توجها إلى منزل حماة اللاعب بالمهندسين للبحث عنه.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي