توتنهام يكتسح كريستال بـ«رباعية» في الدوري الإنجليزي| فيديو

صورة من المباراة
صورة من المباراة

حقق نادي توتنهام هوتسبير فوزا كبيرا على ضيفه كريستال بالاس، بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب «توتنهام»، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

وافتتح الويلزي جاريث بيل التسجيل لتوتنهام في الدقيقة 26، من اختراق رائع من هاري كين لدفاع كريستال وأرسل عرضية أرضية إلى بيل الذي سددها مباشرة إلى داخل الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول بثواني قليلة، سجل المهاجم كريستيان بنتيكي هدف التعادل لكريستال من عرضية استقبلها المهاجم برأسية قوية إلى داخل شباك الحارس هوجو لوريس.

وأضاف بيل، الهدف الثاني له ولفريقه السبيرز في الدقيقة 49، من عرضية رائعة من ريجيلون استقبلها كين برأسية هيأ بها الكرة أمام بيل القادم من الخلف لعبها برأسية قوية إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 51، أحرز هاري كين هدفا رائعا من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بعد تمريرة من دوهيتري سددها المهاجم الإنجليزي مباشرة إلى داخل الشباك.

واختتم هاري كين رباعية السبيرز الهدف في الدقيقة 77، من عرضية رائعة من إيريك لاميلا إلى سون هيونج مين داخل منطقة الجزاء الذي لعب الكرة إلى زميله كين الذي وضعها إلى داخل الشباك.

ورفع توتنهام رصيده إلى 45 نقطة في المركز السادس من 27 مباراة خاضهم الفريق وبفارق نقطة عن إيفرتون صاحب المركز الخامس ونقطتين عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.

أما كريستال بالاس فتجمد رصيده عند 34 نقطة في المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة من 28 مباراة خاضهم الفريق.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي