نورهان منصور تخطف الأنظار عبر «إنستجرام».. والجمهور: «جمالك مش طبيعي»

نورهان منصور
نورهان منصور

شاركت الفنانة نورهان منصور جمهورها بصورة جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها ونشرتها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت نورهان منصور في الصور، بإطلالة جذابة بارتدائها بنطلون أسود اللون وقبعة رأس تحملان نفس اللون، كما اختارت ميكياج ناسب إطلالتها وأظهر أنوثتها وجمالها.

ونالت جلسة التصوير إعجاب متابعي نورهان منصور اللذين شاركوها وصلات الإعجاب والتعليق، والتي جاءت كالتالي: "قمر" و"وأجمل نور في الدنيا" و"جمالك مش طبيعي".

ومن المعروف أن نورهان منصور من الفنانات المهتمات بالسوشيال ميديا، حيث تُشارك جمهورها تفاصيل حياتها اليومية، كما أنها تحب ممارسة الرياضة كي تكون دائمة الجمال والرشاقة.

 

يشار إلى أن الفنانة نورهان منصور تشارك في مسرحية "اللوكاندة" للنجم أشرف عبد الباقي، التي تعرض حاليا كل جمعة على قناة "dmc"، ويشارك في بطولتها كل من محمد دياب، حمدى الميرغني، ويزو، مريم البحراوى، إبرام سمير ، ياسمين سمير ، أميرة حافظ، محمد حسن، شريف حسني، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وديكور محمود سامي، وأشعار أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد الموجي، تدريب غنائى إيمان حسني، وإنتاج وإخراج أشرف عبد الباقي.

 

مسرحية اللوكاندة عبارة عن "سيت كوم" مسرحي يقدم لأول مرة في مصر والوطن العربي، حيث إن المسرحية مليئة بالمشاهد الكوميدية، وتتناول عدة مواضيع في طياتها، كما أن  العرض يشهد ديكورات وتكنيك جديد ومميز يظهر لأول مرة في المسرح.