بعد دعمها لهم.. رانيا يوسف تزور الصعيد قريبًا

رانيا يوسف
رانيا يوسف

أعلنت الفنانة رانيا يوسف زيارتها لصعيد مصر في القريب العاجل، وذلك في رد لها على سؤال على تطبيق التواصل الاجتماعي" الإنستجرام".

جاء ذلك عندما قامت رانيا يوسف بالرد على أسئلة متابعيها عبر خاصية "ستوري إنستجرام"، حيث كان أحد رسائل الجمهور لها: "عاوزين نشوفك في الصعيد"، وكان رد رانيا يوسف عليه: "بإذن الله أزوركم قريب".

وكانت رانيا يوسف قد ردت على الإعلامي تامر أمين بعد هجومه على أهل الصعيد- خلال الأيام الماضية- وهو ما تسبب في وقف برنامجه في قناة النهار وخصم راتب شهر منه للتبرع به لإحدى المؤسسات الخيرية. 

وكتبت رانيا يوسف عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "(هدى شعراوي - المنيا - صعيد مصر)، (ثريا حلمي - المنيا - صعيد مصر)، (سامية جمال - بني سويف - صعيد مصر)، (سناء جميل - المنيا - صعيد مصر)، (كريمة مختار - أسيوط - صعيد مصر) (الدكتورة عواطف عبدالرحمن - أسيوط - صعيد مصر).. تحية للمرأة الصعيدية التي شرفت مصر في جميع المجالات".

ويعرض لرانيا يوسف حاليا مسلسل «اللعبة 2» بطولة هشام ماجد وشيكو ومي كساب وأحمد فتحي ومحمد ثروت وبيومي فؤاد وميرنا جميل وعارفة عبد الرسول وسامي مغاوري وأوتاكا، وتدور أحداثه حول «وسيم ومازو»، وهما الزميلين منذ صغرهما اللذين يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما.

وروجت رانيا يوسف للجزء الثالث من مسلسلها "الآنسة فرح" عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، ونشرت بوستر المسلسل وعلقت قائلة: "الآنسة فرح- الموسم الثالث– قريبا".

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى "فرح" يتم تلقيحها صناعيًا عن طريق الخطأ، وتكتشف أن هذا التلقيح حدث من صاحب الفندق الذي تعمل به، بالرغم من ارتباطها بشخص آخر تربطهما قصة حب قوية، وتتصاعد الأحداث مع حبيبها ومالك الفندق خلال الحلقات.

يتناول الموسم الجديد من "الآنسة فرح"، حكاية فرح بمشاكلها وأفراحها وأحزانها التي تمر بها خلال الأحداث، فتبدأ الأحداث الجديدة من داخل المستشفى لحظة وضع فرح لمولودها، وما يتبع ذلك من خطف للطفل لابتزازها، وتدور الأحداث حول رحلة البحث عن المولود مع العديد من المواقف الكوميدية التي تصادف الأبطال خلال البحث.