رحلات اليوم الواحد.. بين جمال الطبيعة و الحضارة المصرية

السياحة في القاهرة
السياحة في القاهرة

الكثيرون في مصر لم يستطيعوا أخذ إجازة لمدة طويلة لذلك أصبحت رحلات اليوم الواحد من أشهر الرحلات حيث تتمتع مصر «أم الدنيا» بمقاصد سياحية عديدة يمكنك قضاء يوم واحدة بها و تستمتع بجمالها و الحضارة العريقة فيها.

«الفيوم»

من أشهر المناطق السياحية التي يمكنك أن تقضي يوم واحد فيها تحت مسمى رحلات اليوم الواحد و تستمتع بقرية تونس الرائعة و المتاحف الأثرية و شلالات وادي الريان الخلابة.

«الإسكندرية»

لا يمكن أن تذهب إلى الإسكندرية و تشعر بالملل فهي من أجمل المناطق السياحية المصرية يمكنك الذهاب إلى المنتزه و مشاهدة قصر المنتزه الرائع و قلعة قيتباي و المشي على كورنيش الإسكندرية المميز و شواطئ الإسكندرية الخلابة.

«الإسماعيلية»

فهي المدينة التي شهدت الكثير من الأحداث التاريخية و يمكنك الاستمتاع برحلة نيلية قصيرة رائعة هناك و لا يفوتك أن تتناول المأكولات البحرية الشهيرة هناك.

«العين السخنة»

فهي من أروع المقاصد السياحية الشتوية في مصر بسبب اعتدال جوها ففي الوقت الذي جميعنا يشعر بالبرد و الطقس الساقع يمكنك الذهاب إلى منطقة العين السخنة و الاستمتاع بنزول البحر و الشواطئ الرائعة.

«القاهرة»

بين أهرامات الجيزة و المساجد التاريخية و المتاحف الحضارية و شارع المعز التاريخي كل هذا تجده في العاصمة القاهرة فهي واحدة من أجمل المقاصد السياحية في مصر و التي تتمتع بمنتجعات سياحية مليئة بالرفاهية و الجمال.

اقرأ أيضا:

وزير البترول: خط غاز العلمين الجديدة سيمد المنطقة الصناعية والسكينة