هشام طلعت مصطفي أقوى رئيس تنفيذي في القطاع العقاري المصري 2021

هشام طلعت مصطفي
هشام طلعت مصطفي

كشفت مجلة فوربس الشرق الأوسط، عن تصدر هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين بالقطاع العقاري المصري للعام 2021.


واستندت فوربس في اختيارها إلى إنجازات هشام طلعت مصطفى وخبراته وسماته الشخصية والعملية خلال العام، حيث استطاعت الانجازات في تتويج المجموعة على مستوى القطاع العقاري والمجتمع والدولة.


وقالت إن المجموعة بقيادة هشام طلعت مصطفى استطاعت التعاقد على 5000 فدان في مشروع حدائق العاصمة لإقامة مشروع عمراني متكامل، يضم مناطق سكنية شققا وفيلات، فضلا عن مجموعة من الخدمات المتكاملة التعليمية والطبية والتجارية والإدارية والسياحية والترفيهية، باستثمارات تصل لنحو 500 مليار جنيه.


ونجح هشام طلعت مصطفى في قيادة المجموعة خلال جائحة فيروس كورونا لتواصل صدارة حجم المبيعات في مصر بإجمالي بأكثر من 16 مليار جنيه مبتعدة بفارق يتعدى 4 مليارات جنيه عن أقرب منافسيه، رغم أثر الإجراءات الاحترازية التي تم فرضها بدءًا من شهر مارس والإجراءات المرتبطة به قد أثرت على تحركات وتعاملات العملاء.


واستطاعت جهوده في زيادة رصيد الوحدات المباعة إلى  نحو 50.7 مليار جنيه مقابل 49.5 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، والناتجة عن الاستثمار في تطوير الإستراتيجية البيعية للمجموعة، فيما ارتفعت إيرادات المجموعة لتصل إلى 14.087 مليار جنيه خلال عام 2020 بنسبة نمو 20%.