«أمن الجيزة» يكشف هوية سائق تخلى عن نجله بالعجوزة

اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة
اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة

الشرطة في خدمة الشعب.. ليست كلمة بل فعل يأتي ذلك من قيام الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من كشف هوية سائق قام بالتخلي عن نجله بسبب خلافات أسرية مع والدته في منطقة العجوزة تم ضبط السائق وعرضه على النيابة العامة التي تولت التحقيقات. 


تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد عثور إحدى السيدات على طفل 6 سنوات - مقيم دمياط الجديدة) أعلى كوبرى أحمد عرابى بدائرة قسم العجوزة، وأخبرها أنه كان برفقة والده وضل عنه. 


وعلى الفور أمر العقيد هاني شعراوي مفتش مباحث قطاع الشمال تقديم الرعاية اللازمة لطفل، وإيداعه بإحدى دورالرعاية، وعقب ذلك حضرت للقسم زوجة والد الطفل مقيمة بدمياط، وبسؤالها قررت أنها شاهدت صورة الطفل متداولة على موقع فيس بوك، وأضافت أن والده سائق مقيم بمحافظة دمياط قرر لها أنه ترك الطفل بمكان العثور.


وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم مصطفى خليل رئيس مباحث قسم العجوزة والرائد مصطفي عبد الستار والرائد عمرو ممتاز معاوني مباحث العجوزة وتم القبض على والد الطفل، وبمواجهته أمام اللواء هشام الطماوي نائب مدير أمن الجيزة لقطاع الشمال اعترف بتخليه عن الطفل بمنطقة العجوزة لرفض والدته طليقته ومتزوجة حالياً رعايته فاصطحب الطفل من مدينة دمياط وتخلى عنه بمنطقة العجوزة.
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضا| القبض على 30 تاجر مخدرات بأسلحة نارية بالجيزة